الجمعة، 30 سبتمبر، 2011

مركز خدمة العملاء 111المصرية للاتصلات

مركز خدمة العملاء 111
أحد أكبر مراكز خدمة العملاء في المنطقة
إن للمصرية للاتصالات فلسفة خاصة ومتكاملة تعتمد على وضع خطة منظمة تهدف إلى تحقيق المزيد من التطوير على مستوى الخدمات المطروحة من جهة ومستوى خدمة العملاء من جهة أخرى وذلك من أجل تقديم أعلى جودة ممكنة.
ولذلك أطلقت المصرية للاتصالات برنامجاً شاملاً يهدف إلى زيادة وتعزيز رضاء عملائها على جميع الأصعدة والمستويات، ويتضمن البرنامج زيادة خدماتها وتطوير الحلول المقدمة للعملاء والتي تلبي احتياجاتهم، ويشمل البرنامج القيام بوضع خطة للارتقاء بالمستوى الخدمي بجميع منافذ المصرية للاتصالات وذلك لتقديم خدمة عملاء متميزة.
ويعمل مركز خدمة العملاء (111) – الذي أنشئ عام 2003 - بكامل كفاءته لمدة 24 ساعة على مدار الأسبوع من أجل خدمة عملائنا والاستماع لمقترحاتهم والإجابة على استفساراتهم بالإضافة إلى مساعدتهم في الاشتراك في خدماتنا المختلفة واستقبال أي شكاوى حول الخدمات أو الأعطال التليفونية التي قد تحدث، فإننا نسعى دائماً إلى ضمان تحقيق خدمة عملاء متميزة وبأعلى جودة ممكنة.
إننا نتطلع إلى أن يظل فهم وتلبية احتياجات عملائنا هو المحرك الأساسي لجميع استراتجيات المصرية للاتصالات، ليس هذا فحسب بل سنعمل جاهدين على أن نفوق توقعات عملائنا على جميع الأصعدة، كما ننوي المضي قدماً في تطوير برنامجنا الخاص من أجل بناء علاقات طويلة المدى مع عملائنا وزيادة درجة رضائهم عن خدماتنا.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق