الجمعة، 30 سبتمبر 2011

اجمل رسائل الجوال

أجمع فيك الأمل



أطرح منك الألم



اضرب فيك المثل



أقسم إنك عسل
=====================================
رسالة خاصة جدا للحبايب
من فضلك أفتح>>



صباح المحبه للي أحبه..
======================================
لك آهات صدري لك كل سنين عمري. لك أول (آه) وأخر (آه) من عمري
======================================
درس الحب فىالكيميا (نيتروحبي+أكسيدهواك)يتفاعلان في قلبي =لاأنساك
=========== حبيبك ماشي حافي والشمس تلسعه..ياليتك كنت شبشب على الاقل كنت
تنفعه
-
--------------------------------------
عفوا




عندي سؤال
ممكن


فيه رساله هاجه
من عندي ماجتكم
تاكدوادوروازين
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اص


هس


لا يسمعنااحد
اناالرساله الهاجه ممكن انلفز عندكم يومين!؟
,,,,,,,,,
, مفاجأةللحلوين اضغط للأسفل



يابابا قلنا الحلوين موأنت

..............
,,,,,,, انا احبك DEAR لو كنت بعيد او Near
لو شفتك Hear قلبي يشب Fire ....

-----------------------------------------

يوم تحس بضيق وانك حزين
والدمعة تنزل من عيونك
اتصل لاني ابيع كلينكس

-------------------------------------------,,,,,, ممكن أقول للوردة قبل تضم أوراقها..تصبحي على خيرياأحلى وأعذب وأرق مخلوق
,,,,,,,,
, ماتهمني حياتي بكل مافيها..لكن يهمني بحياتي كلمة قلتيها..



كلمة أحبك
.............
,,,,,,,,,,,
حب مال إنتاداخل قلب مال أنا زيادة,لوكلش نفرات يجي مايصيرسيم إنته!!
............
مساءالخيرأهمسلك عسى لاينزعج نومك..ترى بس قصدي أرسلك سلام ينعش حلومك
...........
ياعنزلاتبكين والتيس موجود...كثر البكاياعنزيثر على التيس!!
...........
قد يبيع الإنسان شيئاقدشراه...ولكن لايبيع قلبا قد هواه!!
...........
مفاجأةللحلوين فقط اضغط الزر إلى تحت


ياباباموأنت قلنا الحلوين
..............
16-دورت رسالة أرسلها لك ما لقيت أحلى من كلمة الله لايحرمنى منك


17- لو اعلم أن الحلم يجمعنا ..لأغمضت جفني طول الدهر ... احبك

والله اني من كثر الغلا
احترت فيك
مكان القلب احطك والا
بدال النبض اخليك
---------------
يومي ممل من غير مسجاتك
اسبوعي قهر من غير رناتك
شهري حزن من غير نظراتك
----------------
_________________
أهدي لك: سلام ماينعد ، وباقة ورد ، وبوسة خد ، وأنا أنتظر منك رد.
_________________
بيان من الديوان الملكي صدر أمر بحبسك داخل قلبي إلى الأبد.
________________
قمةالحب أن يجبرك الصمت عالكلام ويعجز الكلام عن التعبيرفتسكت ويبقىالنظر
------------------------------------
أحسد اللي يشوفونك واحسد اللي قعد وياك..
وانا اللي قاعد وحدي على الذكرى تسليني..
---------------

تدري من انا؟
انا اول من عرف قلبك
واول من سمع نبضك
واول شخص لك يشتاق

------------------

كلامك عسل
سكوتك عسل
رضاك عسل
زعلك عسل
وشخليت بربك للنحل؟

----------------------------------------------------

ليتني اكسر من ضلوعي قلم
وامزق من جلدي ورق
واخذ من دمي حبر
واكتب احبك موت


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


تمنيت اكون دمعة
حتى اولد في عينيك
واعيش على خديك
واموت على شفتيك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
========

عارف مين سألني اليوم عنك ؟


\fشوقي

وحناني



وحبي

وغرامي



الزهر يغار منك والعسل محتار من حلى فمك والقمر مستحي منك وانا مالي غنى عنك


مريض شوفتك تشفيني ؛؛ زعلان صوتك يراضيني ؛؛ طفشان رسايلك تسليني : - ¤ ¤

__________________
أنا حبيت بس مرة ، وخان الحب ظني فيه . وقلبي إنكسر مرة و لين اليوم أجمع فيه ....


..................
تدري ما نصبر بدونك
تدري نشتاق لعيونك
مساء الخير وشلونك
يا عسى الخلق يفدونك
....................
بعودتك عادت إلي روحي التائهه.. وبسمتي الضائعه..عدت وعادت فرحتي الغائبه
.................

.................

زرعتك في شراييني وسميتك نظر عيني وهبتك كل إحساسي وقلت إنك هلي وناسي

................

حبيبتي: لو كتبت بأغصان الشجروبحبرمداده البحر ماقلت لك إلا كلمة..

أحبك
..............
...............
إذا غاب الشفق..



وهب النسيم..



وأحسست بالبرد..



وش تبين أصلحلك؟
.................

7-رسلت ملاك يحرسك و رجع لي !!
سألته ليه رجعت!! قال كيف ملاك يحرس ملاك


8- اكبر فخر للسما انك قمرها اكبر فخر للحب انك تعرفه اكبر فخر عندي انك حبيبي

أموت حسرةوقهرلوإنت تنساني..وأرضى أعيش بسجن بس أنت سجاني

سأظل احبك وأن طال انتظاري فأن لم تكن قدري فقد كنت اختياري

إن نمت أحلم فيك وإن سرحت أفكرفيك وإن زعلت حنيت ابيك بصراحة اموت فيك
========================

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق