الجمعة، 30 سبتمبر 2011

رسائل حب للجوال2012


وينك حبيبي إن كنت زعلان يا كل الغلا مني مجبور أراضيك وعيونك أراضيها انتظرت ولما طال الانتظار أرسلت أحلى المعاني تقول لا تغيب يا غالي



أفرح بشوفتك لو غيري تعلق بك و أحيا بذكراك وانته ناسي أحبابك ما العلاقة بين السكر وشوفتك ؟ السكر يلم النمل وشوفتك تلم الشمل



أنا اتوقع أن أمك نحلة لأنها جابت واحد زي العسل كم قمر في الكون ؟ اثنين واحد في السماء وواحد قاعد يقرأ الرسالة



تتغلى علي ولا بقلبك حب ثاني وان كأنه صحيح فأنى ما اقدر احب شخص ثاني كل شي بينتهي حياتي عمري رسايلي الا غلاك ما ينتهي



قلبي صادوه وعقلي طاش وحبك سهم الغدر وأنا أمرؤ القيس أحبك والثمن عمري تغيب لكن ما تفارق خيالي أنت الوحيد اللى إذا غبت في عيني والله غالي



أن غبت عني أدعي الرب يحميك وأن جيتني أقول من كل قلبي هلا بك سلام للي يرفع الرأس طاريه مشهود له بالطيب و الطيب ساسه



تموت المراجل عند غيرك و تحيا فيك و تبقي المراجل ميزتك و أنت راعيها عمري يا ربيع القلب مليت الصبر وينك من فراقكم صاير كني يتيم



كني سمعتك تناديني و جيت و قلت لك سم اثره خيالك بناه الشوق قدامي من غدر الأيام جيتك كارهن نفسي لو قلت لي و شفيك بكيت وقلت محتاجك



الطقس حب دائم الرياح :أشواق قويه والمتوقع:هطول بوسات غزيره على خدك أنا في المستشفى أبى اسوي عمليه اضافة قلب لان حبي لك زاد



من حبي لك وصدقي وجنوني نسيت كيف اطبق جفوني على قلبي ولا على عيوني واللي رفع سبع وسمع همس نجواي إني لأموت"ومنزلك وسط عيني"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق