الجمعة، 30 سبتمبر 2011

رسائل غرام للجوال

رسائل غرام للجوال 2012لو يحرمني الزمن لقياك فلن يحرمني من ذكراك أحبك و أوعد ما أنساك



للدموع أسرار وللحب آثار وفرقاك نار وشوفتك تمحي كل شي صار من قال انا بنساك بالحيل مخطي كلمة شرف خذها من الراس للراس



نعزك بس ظالمنا ولاتفكر تراسلنا بعيد الناس تهواهم وحنا الود حارمنا جاني شعور انك تبني و جيتك أحس بإحساسك و أنا في مكاني


أحب الوصل لعيونك أنا يا شوق مجنونك أتشد عنك يا غالي عساك بخير و شلونك يا صباح الأماني و الفجر الجميل على حلو المعاني و الشوق الأصيل



ليتنا مثل الأسامي ما تغيرنا السنين ليت حبنا مثل الموت صعب ينعاد مرتين أنت وأنا لو نبتعد مليون عام يبقى غلانا كنه اليوم مولود



ياأجمل الناس بالخير صبحتك يا أعذب الناس فديتك نسيت نفسي ما نسيتك زهرة عمري دفا فجري يا أغلى من مرطاريه فى هالحظه على فكري مساء الورد



غلاك رسم كل كل أشكال الوفا في معانيه مليون أعزك والف مليون اغليك بهديك يا صاحبي قلبي تكفى ارفق عليه ما همني قلبي همني انت فيه



من غدر الأيام جيتك كارهن نفسي لو قلت لي وش فيك بكيت وقلت محتاجلك منهو عقب غيبة عيونك بينفعني اقسم بحبك غلاك اغلى من اخواني



ممكن ولا لا طلب واحد بس قلب المحب يا حبيبي لا تجرحه ؟ حبيبي أنت القــدر وأنت العمـر وأنت احلي شي مر بحياتي



لاتطفي الشمعة لطفل ما مرت أعوامه يكفي تجاهلته دهر و السبه ظروفك صدقني لو بأيديني نسـيـتك صدقني والله في هــواك اللـه بلانـي



اشتقت لك يا فرحة العمر وين أنت يا للي عيوني منك ينبع ضيــاها ؟ حضك أنى احبك ولا أنت منو يحبك أنت كل هالناس تموت فيك



صدقني يا حبيبي حبك والله دفنته بأيدي حبيته و بأيدي زفيته بكفن



أنت الجمال وتاجه و أنت القمر وسراجه و أنت الذي محتاجه يا حاجتي لعيونك ياليتني يازين جوال بيدك تضغط علي قلبي و تقرأ غلاتك



وش العود بدون وتر وش الدنيا بدونك يا احلى ما فيها من بشر



هلا ياكل هالدنيا غيابك حيل دمرني أبي ارجع مثل أول حبيبي لا تخليني متى يجي موعدي و ياك علمـنـي ؟ أتعبت روحـي و أنا عيني على الساعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق