الجمعة، 30 سبتمبر 2011

اجمل رسائل الحب والغرام2012


نقشت اسمك على الثلج وحبرته بدمي تخيل روعة المنظر حروف بثلج حبرها دمي سألت قلبي ليش يعزك وليش ماينساك وليش يذكرك في كل لحظه قالي "ملكني"



اموت برقة احساسك وهمس الحب بأنفاسك ولو تطلب مني قلبي أنا كلي فدا راسك البدايه اسلوبك ظريف ودمك خفيف وسحرك غريب والنهايه كلك رهيب يا رهيب



انا من حبني بقلبه احبه بكل مافيني اسميه نظر عيني وعلى كيفه يسميني توك تجي تسأل وأنا عليك أسأل يامشغل بالي



اتفقنا نكون اثنين انا الرمش وانت العين اذا مافرقنا القدر ماتفرقنا البشر أرسلت القمر ينور طريقك رجع زعلان قلت:وشفيك؟ قال:نوره أعماني



دورت رسالة أرسلها لك ما لقيت أحلى من كلمة الله لا يحرمنى منك أرسلت هذي الرسالة بدون ماأحدد رقم بس وصيتها تروح لأغلى البشر


أرسل لغيرك و الرسايل تجي فيك كن الرسايل حالفة ما تخونك.؟ إذا أرسلت لك رساله أقول فيها (أنا أحبك موت)وش راح ترسل لي..؟!



أذوب فيك وأنت مهملني وألعب على نفسي و أقول ...! ألحين يكلمني آمر تدلل بس لا تطلب الشوف...وشلون اشوفك وانت ماخذ عيوني

لو ما أرسلت !لو ما اتصلت !!لو حتى شفت رقمي وطنشت !أنت بقلبي مثل ما إنت !! احتار لا من شفت بيدينك ورد .ما أدري تشم الورد ولا يشمك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق