الأحد، 25 سبتمبر 2011

سامسونج تطلق رسمياً هاتف «ويف» الذكي في الأسواق السعودية






لقطة : 10 يوليو 2010

أعلنت "سامسونج" للإلكترونيات ، الشركة الرائده عالمياً في مجال الهواتف النقالة ومعدات الاتصالات، عن توافر هاتف "ويف " من "سامسونج" في الاسواق السعودية. وقد أطلق الهاتف والذي يعتبر أول هاتف ذكي يقوم على منصة سامسونج الجديدة والمفتوحة للهواتف الذكية بادا.

وتسعى سامسونج من خلال إطلاق هاتف "ويف" (Wave) إلى تطوير نظام متكامل وفعال يستند إلى منصة بادا ويشمل تطبيقاتSamsung Apps ، والتي ستتوفر في 80 دولة عند إطلاق هاتف Wave، مما... [المزيد]




• سامسونج تطلق رسمياً هاتف «ويف» الذكي في الأسواق السعودية.


لقطة : 2 نوفمبر 2009
أطلقت (زين السعودية) مؤخرًا خدمة الرصيد الاحتياطي لعملائها أصحاب الخطوط مسبقة الدفع.
وسيتمكن العميل من خلال هذه الخدمة الحصول على رصيد احتياطي فوري بمقدار خمسة ريالات في حال وصول رصيده إلى أقل من ريال واحد، وذلك بإرسال رسالة فارغة إلى الرقم 700500، وسيتم خصم المبلغ المستهلك من الرصيد المضاف في أول عملية إعادة شحن للرصيد، ويشترط للاستفادة من هذه الخدمة مضي شهر على الأقل على اشتراك العميل في خدمات (زين السعودية).




• زين السعودية تطلق خدمة الرصيد الاحتياطي لعملائها أصحاب الخطوط مسبقة الدفع .


لقطة : 2 نوفمبر 2009
طرحت شركة موبايلي باقة «فلّه» المفوترة للشباب حيث تتميز هذه الباقة بخاصية عدم وجود الرسوم الشهرية لجميع المشتركين اعتباراً من تاريخ انضمامهم للباقة وحتى موعد تخرجهم من مجالهم الدراسي .
كما أن الباقة توفر عرضاً للدقائق الشهرية المجانية، حيث يتمكن كل مشترك من الحصول على 600 دقيقة اتصال مجانية موزعة على 3 أشهر، سواء كان الاتصال داخل شبكة موبايلي أو لأي من الشبكات المحلية الأخرى.
كما تمنح الباقة لعملائها مستخدمى البلاك بيرى عرض... [المزيد]




• شركة موبايلي تطلق باقة «فلّه» المفوترة مع 600 دقيقة اتصال مجانية موزعة على 3 أشهر للشباب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق